الأربعاء، 29 يناير 2014

计划热点盾2014 打开被封锁的网站是与Windows 7兼容








热点盾2014程序打开被封锁的网站热点盾2014 
盾热点热点盾日渐转暖主机免费下载
热点盾牌断路器代理程序打开被封锁的网站热点盾2014年




对方案的信息:热点盾牌2.18软件热点盾:

-热点盾更强程序代理和开放被封锁的网站和禁止用地拆除。
-热点盾打开世界上任何网站在任何一个国家沙特阿拉伯等-埃及-阿尔及利亚等等。
-程序热点盾打开封锁网站也改变IP和优势,Cetkchwha在使用过程中自己很多
-该程序更改计算机的IP和冲浪在完整的安全和黑客保护互联网和由其他程序的特点该代理不重浏览和善意和使用非常简单的程序。
-计划热点盾全面和新超越的服务提供商控制你,你现在可以打开任何封锁网站
-程序热点盾打开任何邮件或聊天网站或禁止虐待政治网站禁止或体育网站或类似YouTube和Facebook和Twitter的社交网站,一些阿拉伯国家封锁的时间他们的时间。
-热点盾热点盾牌创建一个虚拟专用网(VPN)之间的计算机和互联网的门无障碍物。
-代理的最强大和开放的被封锁的网站。


热点盾易于使用和自由。试试吧!
方案热点盾2014年或热点新和全2014 


下载程序热点盾,并记住这个版本比我们与所有Windows系统的Windows兼容程序的所有其他人更好地


在这个方案热点盾版新:

-修正在备份的问题,前者
-解决问题的突然下降。
-修复缓慢加载视频文件的问题。

程序的一个热点盾的副本:



装载前: 

请不要使用不服从它的神,我们免除任何本程序使用自己的是不好的。


下载热点盾牌

कार्यक्रम शील्ड डाउनलोड करें

इस पृष्ठ में नवीनतम Genius मोबाइल हॉट स्पॉटड्राइवर डाउनलोड कोGeniusड्राइवर अपडेट उपकरणके उपयोग से स्थापित करने के बारे में जानकारी शामिल है।

Genius मोबाइल हॉट स्पॉटड्राइवर छोटे प्रोग्राम हैं जो आपके मोबाइल हॉट स्पॉटहार्डवेयर को आपके ऑपरेटिंग सिस्टम सॉफ़्टवेयर के साथ संवाद करने में सक्षम बनाते हैं।अपडेट किए गए Genius मोबाइल हॉट स्पॉटसॉफ़्टवेयर का रखरखाव, क्रैश होने से बचाता है और हार्डवेयर तथा सिस्टम के निष्पादन को उच्चतम सीमा तक बढ़ाता है। समय-सीमा पार कर चुके या दूषितGenius मोबाइल हॉट स्पॉटड्राइवर, सिस्टम में त्रुटियाँ पैदा कर सकते हैं, उसे क्रैश तथा आपके कंप्यूटर या हार्डवेयर को विफल कर सकते हैं। इसके अलावा, ग़लतGeniusड्राइवर स्थापित करने से ये समस्याएँ और भी बिगड़ सकती हैं।

सिफ़ारिश:यदि आपको मैनुअल रूप सेGeniusडिवाइस ड्राइवर को अपडेट करने का अनुभव नहीं है, तो हम सिफ़ारिश करते हैं कि Genius मोबाइल हॉट स्पॉटड्राइवर सुविधाको डाउनलोड करें। यह उपकरण स्वचालित रूप से सही Genius मोबाइल हॉट स्पॉटड्राइवर संस्करणों को डाउनलोड तथा अपडेट करेगा, और आपको ग़लतमोबाइल हॉट स्पॉट ड्राइवरों को स्थापित करने से बचाएगा।



लेखक के बारे में: Jay Geater एक स्वतंत्र तकनीकी लेखक और काफी समय से कम्प्यूटर में दिलचस्पी लेनी वाली महिला हैं। उन्होंने सूचना प्रौद्योगिकी के क्षेत्र में एक स्नातक की डिग्री प्राप्त की है और वह एक बड़ी बहुराष्ट्रीय कंपनी के लिए एक पूर्व नेटवर्क व्यवस्थापक हैं। उनका काम कई प्रमुख प्रौद्योगिकी प्रकाशनों में प्रकाशित किया गया है।


hotspot shield download , hotspot shield launchhotspot shield reviewhotspot shield ipadhotspot shield machotspot shield for android


hotspot shield download for windows 7hotspot shield download latest versionanchorfree hotspot shield downloadhotspot shield download xp


hotspot shield free downloadhotspot shield launch free download for youtubehotspot shield launch anchor free download


hotspot shield launch free download windows 7hotspot shield launch 2014 free downloadhotspot shield free download for windows 7,unblock youtube


hotspot downloadwifi hotspothotspot softwarehotspot mobile store

spice hotspothotspot mobilehotspot iphonehotspot for mac

الخميس، 23 يناير 2014

أفلام الرعب تتصدر شهر يناير 2014.. والكوميديا فى ذيل القائمة

أفلام الرعب تتصدر شهر يناير 2014.. والكوميديا فى ذيل القائمة


تبدأ السينما العالمية فى الاستعداد لطرح عدد من الأعمال السينمائية المتنوعة مع بداية عام 2014 وتغلب عليها طابع "الرعب"، فمن أهم الأفلام التى سيتم عرضها فى يناير المقبل فيلم الرعب "Paranormal Activity: The Marked" إخراج وتأليف كريستوفور لاندون، وتدور أحداثه حول شخص تتبعه قوة غامضة ضمن الأحداث فيسعى عدد من أصدقائه وأفراد أسرته لمحاولة إنقاذه، الفيلم بطولة أندور جاكوب ومولى إيفرام وريتشارد كابرال وكريستال سانتوس.


كما يعرض فى يناير فيلم "Open Grave" للمخرج جونزالوا لوبيز جاليجو، تأليف كريس بورى وأيدى بورى، وتدور أحداثه حول رجل يستيقط ليجد نفسه وسط عدد كبير من الجثث دون معرفة إذا كان هو القاتل أو شخص آخر، ولكن لم تسعفه ذاكرته ليتذكر ما حدث، الفيلم من بطولة شارلتو كوبلى وجوزيف مورجان وأيرين ريتشارد وجوسى هو، مدة عرض الفيلم 102 دقيقة.


وينتظر محبو حوفرى راش وسيلفيا هوكس عرض فيلمهما الجديد " The Best Offer"، من تأليف وإخراج جيسيبى تورناتورى، تدور أحداث الفيلم حول فيرجيل وهو بائع مزاد علنى مشهور ويعتبر أحد أفضل الأشخاص بهذا مجال، فهو يستطيع بكل بساطة أن يبيع تحف ومقتنيات أثرية وفنية يعود عمرها إلى مئات السنين مقابل ملايين، ومدة عرض الفيلم 131 دقيقة.


ويعرض أيضا فى يناير 2014 فيلم "Black Coffee" تأليف وإخراج مارك هاريس، بطولة تيفانى هينز وكريستيان كيز ولامان روكر وأريكا هوبار، مدة عرض الفيلم 100 دقيقة.


كما ينتظر عشاق الأكشن فيلم "The Legend of Hercules" للمخرج رينيه هارلين، بطولة كيلان لوتز وجايا ويس وسكوت ادكينز وروكسانى ماكى، وتدور أحداثه حول هيركل المحارب الأسطورى الذى يتعرض للعديد من العقبات فى حياته.


وفيلم "The Truth About Emanuel" للنجمة جيسيكا بيل والفريد مولينا وكايا سكودولاريو، تأليف وإخراج فرانسيسكا جريجورينى، ومدة عرض الفيلم 96 دقيقة، وتدور أحداثه فى سياق "رعب" حول امرأة مضطربة تعيش حالة رعب من جارتها.


أما الفيلم الكوميدى الوحيد الذى سيعرض خلال الشهر هو "Dumbbells" من إخراج كريستوفور ليفينجستون وتأليف براين دروليه وهويت ريتشاردز، بطولة ميرسيا مونرو وتايلور كول وتوم ارنولد وجاى موهر وإيمى بافراس.


المصدر - اليوم السابع

الأحد، 19 يناير 2014

عمرو سلامة: حذف مشهد «أبلة فاهيتا» من «لامؤاخذة» كان قرارًا صعبًا

قال عمرو سلامة، مخرج فيلم «لامؤاخذة»، إن حذف مشهد الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا»، من الفيلم كان قرارًا صعبًا، مشيرًا إلى أن الفيلم لا يطرح مشكلة الطائفية، ولكنه يحكي قصة طفل صغير يريد الاندماج في مجتمع يعاني من تطرف ديني كبير، تسبب في هجرة الكثير من أبنائه خارج مصر.

جاء ذلك خلال استضافة الإعلامي خيري رمضان لفريق عمل الفيلم في برنامج «ممكن» الذي يقدمه على قناة CBC، وضم الحضور المخرج والمؤلف عمرو سلامة، والفنانة كندة علوش، والطفل أحمد داش والمنتج محمد حفظي، ودارت الحلقة حول المراحل التي مر بها الفيلم حتى خرج للنور.

وأضاف «سلامة»: «الفيلم يحمل بهجة ويناسب جميع أفراد الأسرة، ومع ذلك فقد رفضت الرقابة الفيلم أكثر من مرة، وجاءت الموافقة في النهاية بدعم ومساندة من المخرج خالد يوسف والمنتج محمد العدل، والمثقفون قبلوا الفيلم، ولكن الرقابة رفضته، وأسباب الرفض دائماً مالا يكون لها علاقة بالدين، ودائماً ما يضع المبدع فى رأسه سؤالاً، هل سيوافق مسؤول الرقابة على ما يكتبه أم لا؟».

وتابع: «تعاملت مع الطفل أحمد داش على أنه ممثل محترف حتى أعطيه الثقة وأحصل منه على الأداء الأفضل».

فيما عبرت الفنانة كندة علوش عن سعادتها بالمشاركة في تجربة جديدة بالنسبة لها في فيلم لامؤاخذة، الذي يتناول علاقة المسلمين بالمسيحيين بطريقة جريئة، والذي يحتوي أيضاً على فريق عمل متميز، وقالت: «جاءت موافقتي علي الفيلم بمجرد معرفة وجود اسمي عمرو سلامة ومحمد حفظي في فريق العمل».

وبدوره قال المنتج محمد حفظي إن صناعة السينما في طريقها إلى التحسن، موضحاً أن الأزمة ليست في صناعة السينما فقط، ومع ذلك فالمؤشرات الحالية إيجابية، مدللاً على حديثه بحصول أفلام عربية على ترشيحين للأوسكار وهما فيلم «الميدان» وفيلم «عمر»، مؤكداً أنه يوم هام في تاريخ السينما العربية.

ويعرض الفيلم في فعاليات مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية، الذي سينطلق الأحد 19 يناير، بحضور فريق العمل المخرج والمؤلف عمرو سلامة، وهاني عادل، وكندة علوش والطفل أحمد داش، مع منتج الفيلم محمد حفظي، ويشارك الفيلم في المسابقة الرسمية للمهرجان ومن المقرر أن يُعرض «لامؤاخذة» ضمن فعاليات المهرجان الثلاثاء 21 يناير.

ويحكي الفيلم عن شخصية هاني عبدالله بيتر، وهو طفل تنقلب حياته رأساً على عقب بعد وفاة والده واكتشاف والدته أنه ترك ديوناً كثيرة، فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما كان في مدرسة خاصة، ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيداً عندما يُضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملاً وظنوا أنه مسلم.


تحميل فيلم لا مؤاخذة DVD , الافلام العربية 2014 , مشاهدة فيلم لامؤاخذة كامل , تنزيل فيلم لامؤاخذة , تحميل فيلم لامؤاخذة كامل DVD , افلام عربية 2014 , تحميل افلام عربي كاملة , اعلان فيلم لا مؤاخذه , فيلم لا مؤاخذة DVD , مشاهدة فيلم لا مؤاخذة , تحميل فيلم لا مؤاخذة كامل , تحميل افلام عربي 2014 , تحميل افلام , تحميل اغاني , تحميل فيلم لامؤاخذة كامل DVD .


صور فيلم لامؤاخذة


يوتيوب فيلم لامؤاخذة



قصة فيلم لامؤاخذة


تحميل فيلم لامؤاخذة , مشاهدة فيلم لامؤاخذة , تنزيل فيلم لا مؤاخذة , تحميل فيلم لا مؤاخذة DVD , فيلم لامؤاخذة كامل

الجمعة، 17 يناير 2014

ببساطة للحصول ان اتصل مع سكايب 2014

سكايب هو البرمجيات  لدقّ الناس الأخرى على الكمبيوتر بهم أو التليفون. تنزيل سكايب و دقّ مجانا في كل العالم.

برنامج سكاى بى


برنامج سكاى بى برنامج من اشهر البرامج العالمية ف برنامج سكاي بي يعتبر من افضل برامج الشات برنامج سكاى بى يتميز عن غيره بأنه متخصص في المكالمات الصوتية ف برنامج سكاى بى من افضل واشهر البرامج المتخصصة في المحادثة الصوتية وطبعاً بجانب الدردشة الكتابية والدردشة فيديو برنامج سكاى بى من اوائل البرامج التي تخصص في مجاله فمن البرامج المماثلة ل برنامج سكايب وظهرت مؤخراً على الساحة هو برنامج فايبر وايضاً من مميزات برنامج سكاى بى الاتصال وعمل مكالمات صوتية مع الهواتف الغير متصلة بالانترنت ولكن ذلك يتطلب إلى شحن حسابك في برنامج سكاي بي لاجراء هذه المكالمات برنامج سكاي بي يأتي في عدة نسخ للمنصات المختلفة سواء كان برنامج سكاى بى عربي للأجهزة الكمبيوتر المكتبية او اللوحية او المحمولة skype



برنامج سكاى بى



لتحميل برنامج سكاي بي عربي

اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر نسخة ويندوز

اضغط هنا للتحميل للكمبيوتر لباقي انظمة التشغيل لينكس ماك الخ

اضغط هنا للتحميل للأجهزة اللوحية

اضغط هنا للتحميل للموبايل

الاتصال السكايب لديها جودة صوت جيدة وآمنة للغاية مع التعمية التي النهاية إلى النهاية. أنت لا تشكل جدارك الحماية  ضد الدخول غير القانوني أو المسيّ أو أي معدات الشبكات الأخرى.

 سكايب دقّ -  في سكايب كل الميزات من تليفون المألوف لذلك الدقّ هوسهل جداً.

الاتصال الفيديو - انظر الناس تتحدث معهم في نفس الوقت الذي يتحدث اليهم.

المحادثة الجماعة - سهل جداً ان تحدث او رسل لكل من أصدقائك في وقت واحد

اتصال المؤتمر -  ان كلم لأكثر من صديق واحد في وقت واحد

 تاعدك سكايب ان ارتبط مع جهات الاتصالك الخاصة. عندما تريد  ان اتصل بأي شخص من قائمتك الاتصال آوتلوك بك الذي قد على سكايب. ممكن ان ارسال،اتصل الصوت أو الفيديو لهم. يجبهم ان تكون في قائمتك سكايب للدقّ إليهم

ببساطة للحصول ان اتصل مع سكايب

تحميل برنامج سكاى بى - سكاى بى - تحميل برنامج سكايب - سكاى بى 2014 - تحميل برنامج سكاى بى كامل - تحميل برنامج سكاى بى عربى - سكاى بى عربى - برنامج سكاى بى عربى


____________________

داونلود سكاى - تحميل سكاى - سكاى - تحميل - Download, سكاي بي 2014, سكايب, تحميل سكايب 2014, Skype 2014 free Download, Software , تحميل سكاي بي, Skype 2014 Download Skype - Download Skype 2014

بعد حظر واتس اب في ايران، المرشد الأعلى يصنف المحادثات عبر الانترنت ضمن بوابة 'المفاسد الاجتماعية'.

طهران - افتى المرشد الأعلى للنظام الإيراني آية الله خامنئي، بمنع الدردشة الكتابية الشات بين المرأة والرجل غير المحرم لها.

وجاءت الفتوى في سياق الرد على سؤال طرح عليه من قبل أحد المناصرين لآرائه الفقهية حول الشات بين الذكور والاناث.

فرد المرشد الأعلى على السائل بأن "الشات بين البنت والولد غير المحرم لها لا يجوز"، حسب موقع خامنئى الإلكتروني الذي أرجع هذه الفتوى إلى ما اعتبره "المفاسد الاجتماعية المترتبة على الشات".

وأصدرت هذه الفتوى بعد أيام من إغلاق السلطات الإيرانية لتطبيق التراسل الفوري "واتس اب".

وتحجب ايران مواقع تويتر وفيسبوك ويوتيوب ومواقع اخرى على الانترنت منذ 2009 عندما تم تنظيم تظاهرات عارمة عبر شبكات التواصل الاجتماعي احتجاجا على اعادة انتخاب محمود احمدي نجاد رئيسا.

وتفيد الارقام الرسمية ان اكثر من 30 مليون ايراني يستخدمون الانترنت من بين 75 مليون نسمة.

كما تجري عرقلة البرامج التي استخدمت لتجاوز الرقابة "شبكة افتراضية خاصة او جدران النار".

وقال روزبه فراهاني بور رئيس تحرير صحيفة وهومن الايرانية الذي كان قد أطلق حملة "اطردوا خامنئي من فيسبوك": "إنه يجب مواجهة موجة الرقابة والكبت الجديدة بكافة الطرق السلمية، لاسيما أن آية الله خامنئي أطلق مؤخراً صفحة له على موقع تويتر، في حين أن هذه الوسيلة التواصلية محجوبة في إيران".

وأضاف فراهاني: "استخدام أعلى سلطة لنظام الجمهورية الإسلامية مواقع التواصل الاجتماعي - التي هي محجوبة في إيران - إن دلّ على شيء فإنه يدل على ازدواجية المعايير في الدولة، وهذا أمر ينبغي مواجهته".

وانتقد رئيس الشرطة الايرانية في وقت سابق "بعض المسؤولين" الذين يملكون حسابات على موقع فيسبوك وشبكات اجتماعية اخرى محجوبة في ايران، بحسب وكالة مهر.

وصرح الجنرال اسماعيل احمدي، ردا على سؤال حول وجود اعضاء الحكومة هؤلاء على شبكات التواصل الاجتماعي "ان اقدام عدد من المسؤولين على اجتياز الخطوط الحمر تدريجيا والدخول الى تلك المواقع الاجتماعية الممنوعة على المواطنين ليس امرا جيدا".

هذا الوجود "ليس جنحة بحد ذاته لكن طريقة استخدام هذه الحسابات قد يؤدي الى ارتكاب جنحة" على ما اكد على هامش اجتماع للشرطة الالكترونية المكلفة مراقبة الانترنت.

وكان وزير الخارجية محمد جواد ظريف اول من فتح حسابا على كل من موقعي تويتر وفيسبوك، وهو يستخدمهما بانتظام. كما هناك حساب على تويتر باسم الرئيس الايراني حسن روحاني يديره احد مقربيه.

كما تنسب صفحة على فيسبوك وحساب على تويتر الى المرشد الاعلى اية الله علي خامنئي.

في المقابل نفى عدد من اعضاء الحكومة مسؤوليتهم عن صفحة على فيسبوك نسبت اليهم.

واعرب رئيس السلطات القضائية في وقت سابق عن "رفضه" اجازة فيسبوك.

ومنذ انتخاب الرئيس حسن روحاني في حزيران/يونيو وهو يسعى الى تخفيف القيود السياسية والثقافية ولا سيما عبر رفع الرقابة عن شبكات التواصل الاجتماعي.

وفي مقابلة مع شبكة "سي ان ان" الاميركية بثت في 25 ايلول/سبتمبر اكد الرئيس الايراني رغبته "من ضمن الاطار الاخلاقي الساري في ايران في ان نستطيع الدخول الى هذه الشبكات الاجتماعية".

وفي الاونة الاخيرة، اعلن وزير الثقافة علي جنتي انه "موجود على فيسبوك" معربا عن رايه انه ينبغي اجازة الدخول الى "فيسبوك والشبكات الاجتماعية الاخرى"، ما اثار بحقه انتقادات رجل دين كبير هو اية الله ناصر مكارم شيرازي.

وتطبق إيران أحد أكثر سياسات حجب المواقع صرامة في العالم. وخلال الفترات التي تشهد توترات سياسية، يصبح النفاذ إلى شبكة الانترنت أكثر صعوبة.

ومن القيود الصارمة التي تطبقها السلطات الإيرانية قبيل فترات الاحتفالات الحساسة والانتخابات تخفيض سرعة الانترنت وحظر محركات البحث الرئيسية، مثل محرك "غوغل" ومحرك "ياهو".






موقع بروكسي لتغيير الاي بي , فتح المواقع المحجوبة,
 تنزيل برنامج تغيير الاي بي , المواقع المحجوبة , برامج تغيير اي بي الجهاز , 2014.

برنامج تغيير الاي بي , موقع , فتح المواقع الاباحية , حجب , المواقع , مواقع اباحية , طريقة فتح المواقع الاباحية , فتح المواقع المغلقة والمحجوبة , المواقع , المواقع , بروكسي لفتح المواقع الاباحية , مواقع جنسية.

الخميس، 16 يناير 2014

"فايبر" تطور تطبيقها على أنظمة تشغيل "ويندوز 8"

أطلقت الشركة المطورة لخدمة التراسل الفوري والاتصال عبر الإنترنت "فايبرViber نسخة خاصة من التطبيق لنظام التشغيل ويندوز 8.

وتتميز نسخة فايبر لويندوز 8 عن سابقاتها المخصصة لنظام التشغيل ويندوز، التابع لشركة مايكروسوفت، بأنها توفر لمستخدمي هذا النظام أيقونات حية، إضافة إلى إشعارات تظهر على شاشة القفل الخاصة بالنظام.

ويمكن أيضا لمستخدمي ويندوز 8 تثبيت أيقونة التطبيق على شاشة البداية لوصول أسهل، إضافة إلى إمكانية عرض التطبيق على قسم من الشاشة.

يذكر أن جميع أنشطة المستخدم على التطبيق تتم مزامنتها مع باقي المنصات، إضافة إلى إمكانية إعداد لغة عرض مختلفة عن اللغة التي يتوافر بها نظام التشغيل.

وفي سبيل تعزيز تجربة المستخدم ومنافسة خدمة الدردشة التابعة لشركة مايكروسوفت، سكايب، قامت فايبر الأسبوع الماضي بإطلاق تحديث جديد للتطبيق الخاص بها، وذلك لنسخة سطح المكتب، ونسختي نظامي أندرويد وآي أو إس، ليجلب معه رسميا خدمة الاتصال الجديدة فايبر آوت التي تتيح لمستخدمي الخدمة إجراء مكالمات هاتفية منخفضة التكلفة مع الهواتف التي لا تستخدم فايبر، سواء كانت محمولة أو ثابتة، ومن ضمن التطبيق نفسه.

ثم سرعان ما أعلنت أمس الأول أنها تطور ميزة جديدة في تطبيقاتها تتيح للمستخدمين حظر بعض الأرقام ومنعها من إزعاجهم سواء بالاتصالات أو بالرسائل النصية، وأوضحت فايبر في تصريح للبوابة العربية للأخبار التقنية أنها تعمل على تطوير ميزة الحظر لتضمنها قريبا في الإصدارات القادمة من تطبيقاتها.



فايبر , برنامج فايبر,  Viberبرنامج فايبر , فايبر للاتصال مجانا , فايبر , تحميل برنامج فايبر للاندرويد , تحميل برنامج فايبر للايفون , تحميل برنامج فايبر للايباد , فايبر نوكيا , برنامج فايبر للبلاك بيري , تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر , برنامج فايبر , برنامج Viber , برنامج فايبر Viber, .

برنامج فايبر اتصال مجاني

برنامج فايبر اتصال مجاني



تحميل فايبر مجانا , تحميل فايبر عربي 2014 , تطبيق فايبر , فايبر 2014 , برنامج Viber,  برنامج فايبر للاندرويد , تحميل فايبر للكمبيوتر , برنامج فايبر للكمبيوتر , تطبيق فايبر للويندوز , برنامج فايبر Viber ,


 برنامج فايبر Viber , برنامج الفايبر مجانا.


برنامج Viber
تطبيق Viber عربي


تحميل برنامج Viber

تحميل برنامج فايبر مجانا


تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر


تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر , Viber for computer
تحميل برنامج فايبر للماك , Download Viper for Mac


Download Viber for Windows PC

Download Viber for Mac


تحميل برنامج فايبر للاندرويد

تحميل برنامج فايبر للاندرويد , Download viber for android

تحميل برنامج فايبر , Download viber for android



viber for Android download

viber for Tablet download


تحميل برنامج فايبر للايباد


 تحميل برنامج فايبر للايبادDownload viber for ipad
 تحميل برنامج فايبر للايفون , Download viber for iphone


viber for ipad download

viber for iphone download


تحميل برنامج فايبر للبلاك بيري


 تحميل برنامج فايبر للبلاك بيري , Download viber for blackberry


viber for blackberry download

"مزيكا" تطرح بوستر ألبوم ساموزين "زي أي أتنين"

طرحت شركة "مزيكا" بوستر ألبوم المطرب السوري ساموزين الجديد "زي أي" أتنين" والمقرر طرحه خلال الأيام القادمة.

ويتعاون "سامو" في الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم محمد يحيي، وتامر حسين، وإسلام زكي، وعادل حقي، ومدحت خميس، وأسامة عبدالهادي، ومدين، وأحمد الجندي.

ومن المقرر طرح الألبوم بنسختين مختلفتين الأولى، خاصة بمصر وتضم 9 أغنيات، والثانية سيتم توزيعها في الخليج، وتضم 11 أغنية، بعد إضافة أغنية لبنانية بعنوان "القطة"، وأغنية خليجية بعنوان "لا تهوجس". 

البوم سامو زين 2014 زي اي اتنين 

البوم سامو زين 2014 زي اي اتنين وتحميل البوم سامو زين 2014 زي اي اتنين كامل الاغاني وكلمات البوم سامو زين 2014 زي اي اتنين الجديد بجميع اغاني البوم سامو زين 2014 زي اي اتنين للتحميل والتنزيل والدونلود علي اختار لكم تحميل علي الميديا فاير البوم سامو زين 2014 زي اي اتنين

تحميل البوم سامو زين 2014 كامل الاغاني من جديد الالبومات العربية تحميل البوم سامو زين 2014 وتنزيل دونلود وكلمات البوم سامو زين 2014 الجديد الذي طرح بالاسواق خلال الايام الماضية البوم سامو زين 2014 للتحميل والتنزيل والدونلود الان قم بتحميل البوم سامو زين 2014 كامل 

البوم سامو زين 2014 وتحميل البوم سامو زين 2014 وسماع البوم سامو زين 2014 سمعنا وكلمات البوم سامو زين 2014 الجديد اليكم جديد 

وسوف نوفر لكم تحميل وتنزيل دونلود البوم سامو زين 2014 mp3 وسماع اغاني البوم سامو زين 2014 الجديد  في احدث الالبومات العربية من الاغاني الجديدة اختارنا لكم البوم سامو زين 2014 الجديد

بالاضافة الي تحميل البوم سامو زين 2014 اليكم ايضا نغمات البوم سامو زين 2014 وسيكون الموضوع شامل عن جميع اغاني البوم سامو زين 2014 الجديد

بعد سلسلة تأجيلات اخيرا تم طرح البوم سامو زين 2014 ماي ايجي ونال علي اعجاب محبية وعشاقة علي الفيس بوك وتوتير

كانت هناك العديد من التغيردات حول الالبوم الجديد

البوم سامو زين 2014



البوم سامو زين 2014 , تنزيل البوم ساموز زين زي اي اتنين , تحميل اغاني سامو زين الجديد 2014 , اغاني سامو زين الجديدة , تحميل البوم سامو زين زي اي اتنين mp3 , سامو زين الجديد 2014 , البوم سامو زين الجديد 2014 كامل , تحميل البوم زي اي اتنين mp3 , سامو زين 2014 , البوم زي اي اتنين , .


تحميل البوم سامو زين 2014  زي اي اتنين كامل النسخة الاصلية mp3




تحميل البوم زي اي 2

اضغط هنا للتحميل