الجمعة، 6 يونيو 2014

تحميل برنامج الياهو ماسنجر 2014 جديد

ياهو ماسنجر هو برنامج مجاني يتيح لك التحدث مع الأصدقاء على الفور تضاف إلى قائمة جهات الاتصال كما نقدم أيضا برنامج Windows Live Messenger (MSN)، سكايب أو بجين. لديها العديد من الميزات التي تسمح للمستخدم مشاركة الصور مع بسيط في جر / انخفض في إطار من المحاور، لإنشاء الراديو الخاصة بهم والاستماع إلى الموسيقى من رسول فورية.
ياهو رسول يمكن حتى أن تكون مخصصة مع العديد من المكونات الإضافية (ياهو الموسيقى، والأخبار، والمالية ...) لأفضل وسائل الراحة.

تحميل برنامج أيضا في مجال الاتصالات، ويمكن للمستخدم استدعاء الأصدقاء وغيرها من الاتصالات من كمبيوتر إلى كمبيوتر (الصوت عبر بروتوكول الإنترنت) في جميع أنحاء العالم وحرة. إذا كان لديه كاميرا ويب، وياهو رسول توفر إمكانية بدء مؤتمر فيديو مع جهات الاتصال؛ من الواضح أنه من الممكن لمناقشة أكثر في نافذة الدردشة واحد.

في الإصدار الجديد، ياهو رسول لطيفة نظرة جديدة واجهة للتخصيص ومنقحة، وأكثر ملاءمة وكاملة. المستخدم لديه إمكانية لإرسال الأسماء أشرطة الفيديو ياهو أو مشاركة الصور في الوقت الحقيقي من حساب فليكر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك أيضا العثور على دليل ملفنا توم: كيف للدردشة دون MSN.

أيضا لا تتردد في زيارة افتتاحية الصفحة موضوع مخصص لكل ما يتعلق يندوز الحالية.

يمكنك أيضا طرح الأسئلة على منتدى مخصص لكل ما له علاقة بالإنترنت إذا كان لديك مشاكل أو إذا كنت ترغب في المشاركة في المناقشات.


صور البرنامج


تحميل برنامج الياهو

معلومات البرنامج

البرنامج مجانى
حجم البرنامج: 18 ميجا

تحميل البرنامج

تحميل البرنامج برابط مباشر - من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق