السبت، 4 يناير 2014

الحذر يحيط بـ«الكنائس» خلال احتفالات عيد الميلاد

تخيم سحابة القلق على الكاتدرائية المرقسية بالعباسية قبيل ساعات من الاحتفال بعيد الميلاد المجيد إزاء أجواء عنف الجماعة الإرهابية التي تضرب الشارع المصرى.

عيد الميلاد المجيد 2014 , رسايل عيد الميلاد 2014 ,

ينبعث القلق من تهديدات تلوح في أفق الكنائس تزامناً مع تفجيرات تتنقل بحسب منفذيها بين المنشآت الهامة في  المحافظات المختلفة ،بينما تتلاشى المخاوف تدريجياً بالتوازي مع تطمينات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية للأقباط عبر تعزيزات أمنية مكثفة في محيط الكاتدرائية بصفة خاصة والكنائس بصفة عامة .

 رسائل تهنئة بمناسبة عيد الميلاد , رسالة عيد الميلاد 2014 ,
وتبرز أهمية عيد الميلاد المجيد على الساحة القبطية انطلاقاً من كونه المناسبة الرسمية الأفضل لدى الأقباط ،في الوقت الذي يعتبرها السياسيون موسماً رائقاً للتسويق الشعبي خلال القداس نظير حضور آلاف الأقباط وقراءة البطريرك لأسماء الحضور.

 عيد الميلاد المجيد 2014 رسالة تهنئة بعيد الميلاد المجيد 2014 , 
وحسبما يرجح نشطاء أقباط فإن وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي سيتربع على قائمة الشخصيات رغم احتمالية غيابه عن القداس ،باعتباره الأكثر تأثيراً لدى قطاع واسع من المصريين بعد 30يونية.

 عيد ميلاد السيد المسيح عيد الميلاد المجيد 2014 , رسائل عيد الميلاد للموبايل 2014 ,
واعتبر المستشار أمير رمزي عضو اللجنة القانونية للكنيسة أن زيارة السياسيين للكنيسة خلال احتفال عيد الميلاد المجيد ،يتقبلها الأقباط في دائرة المشاركة والاهتمام بالتواجد خلال احتفال ديني ،نافياً الاهتمام بأي شأن انتخابي خلال القداس.

 رسائل الكريسماس 2014 رسائل عيد الميلاد مصرية ,
وأعرب رمزي عن أمله في حرص القيادات السياسية المشاركة في الاحتفال على قراءة مشاكل الأقباط المؤجلة ووضع تصورات جذرية لحلها.


تهنئة بمناسبة عيد الميلاد 2014 , sms بمناسبة عيد الميلاد , رسائل عيد الميلاد المجيد 2014 

وفي سياق متصل –قال د.أنطوان عادل القيادي باتحاد شباب ماسبيرو: إن الأقباط يفرقون جيداً بين من يرتدون الأقنعة ،والوطنيين المخلصين إبان المشاركة في قداس عيد الميلاد.

رسالة لعيد الميلاد 2014 جديدة 
وأضاف عادل لـ»الوفد» أن الحركات القبطية ترفض الانتهازية السياسية    لاحتفال عيد الميلاد ،واستطرد قائلاً: «من يرى في الاحتفال استغلالاً سياسياً غير مرحب به».

 رسائل عيد الميلاد , رسائل عيد الميلاد المجيد عراقية رسائل عيد الميلاد انجليزية , 
وأعرب القيادي باتحاد شباب ماسبيرو عن قلقه من جراء أجواء العنف والتهديدات المحيطة بالاحتفال، مستدركاً: نشيد بدور القوات المسلحة والشرطة في تأمين ليلة رأس السنة».
من جانبه -طالب ائتلاف أقباط مصر  القوات المسلحة ووزارة الداخلية بحماية دور العبادة المسيحية والمنشآت القبطية من مدارس  خلال احتفال عيد الميلاد المجيد.

رسائل عيد الميلاد 2014 , عيد الميلاد المجيد 2014 , عيد الميلاد 2014 , 
ودعا الائتلاف ـ جموع الشعب المصرى مسلمين ومسيحيين بالوقوف ضد  الأعمال الإجرامية التى تسعى لها جماعة الإخوان المسلمين «الإرهابية» وأعوانها بالداخل والخارج ،لاقتناص احتفالات عيد الميلاد ونشر الفوضى.

عيد ميلاد مجيد 2014 , تهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد 2014 , 
ووصف فادي يوسف مؤسس الائتلاف مشاركة الشخصيات العامة في القداس بأن «ترسيخ للمحبة» بين أبناء الوطن الواحد.

كل سنة وانتم طيبين عيد الميلاد المجيد , مسجات عيد الميلاد 2014 ,
وقلل يوسف من تأثير التهديدات وأجواء العنف على الاحتفال ،لافتاً إلى أن مصر ستعبر مرحلة الإرهاب بتضافر المسلمين والأقباط.


عيد الميلاد المجيد 2014 , رسايل عيد الميلاد 2014 , رسائل تهنئة بمناسبة عيد الميلاد , رسالة عيد الميلاد 2014 , عيد ميلاد السيد المسيح , عيد الميلاد المجيد 2014 , رسائل عيد الميلاد للموبايل 2014 , رسائل الكريسماس 2014 رسائل عيد الميلاد مصرية , رسائل عيد الميلاد , رسائل عيد الميلاد المجيد عراقية , رسائل عيد الميلاد انجليزية , رسالة لعيد الميلاد 2014 جديدة 

رسائل عيد الميلاد 2014 , عيد الميلاد المجيد 2014 , عيد الميلاد 2014 , كل سنة وانتم طيبين , عيد الميلاد المجيد , مسجات عيد الميلاد 2014 , عيد الميلاد المجيد 2014 , رسالة تهنئة بعيد الميلاد المجيد 2014 , عيد ميلاد مجيد 2014 , تهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد 2014 , تهنئة بمناسبة عيد الميلاد 2014 , sms بمناسبة عيد الميلاد , رسائل عيد الميلاد المجيد 2014 


رسائل عيد الميلاد 2014



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق