الخميس، 9 يناير 2014

ياسمين نيازى: أرفض تصنيفى كمطربة شعبية.. وألبومى الجديد فى الربيع

ياسمين نيازى مطربة شابة قدمت عدد من الأغانى التى حققت نجاح كبير منها "قليل الحيلة " ،"شكلك هتوحشنى" ، وأخرهم "تكدب عليا" ، رفضت تصنيف نفسها كمطربة شعبية ، مؤكده أنها تقدم كل الألوان الغنائية ، وعن أعمالها القادمة كان لنا هذا الحوار معها.. ،

 و مهرجانات 

- حدثينا عن ألبومك الجديد؟

يتبقى لى أغنية واحدة فقط وانتهى من تسجيل الألبوم بالكامل ،والذى أتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين منهم محمد يحيى ، تامر على ، محمد عبدالمنعم ، محمد راجح ، وشعراء مثل أمير طعيمة ،جمال الخولى و محمد عاطف .

 اغاني عربي 2014

- ما عنوان الألبوم الجديد؟

لم أختار أسمة حتى الآن حتى انتهى من تسجيل الأغنية المتبقية منه.

  , افلام عربي 2014 

- ومتى موعد طرح الألبوم؟

من المقرر طرحه خلال شهر مارس خلال عيد الربيع القادم ، وأتمنى أن يحقق نجاح كما حدث فى ألبومى السابقين "تكدب عليا" و"شكلك هتوحشنى".

 افلام اجنبي 2014 

-هل لديك فكرة معينة لـ"كليب" الألبوم الجديد؟

بالتأكيد أريد فكرة كليب مختلف عن باقى الكليبات التى قدمتها والتى تميزت أغلبها بالإيقاع السريع ،مثل أغنية "قليل الحيلة" ،"شكلك هتوحشنى" ،"تكدب عليا "، أى أريد الكليب يحتوى على دراما حزينة .

 افلام كرتون 2014 

-فى رأيك السبب الرئيسى لنجاح كليب "قليل الحيلة" بشكل كبير؟

الحمدلله "قليل الحيلة"كان من أنجح الكليبات التى قدمتها الفترة الماضية وكان"فتحة خير عليا"،لا أعلم السبب بالضبط  فى نجاحة ، ولكن أعتقد لمخاطبته قطاع كبير من الشباب والفتيات وخاصة أنها تناولت عالم الشات ومواقع الدردشة الإجتماعية والانترنت والتى أصبحت شىء رئيسى فى حياة الشباب حاليا ،وهذه كانت فكرة المخرج  وليد محمود الذى علم عشقى للإنترنت وحينما كان يتصل بى يجدنى بشكل دائما أتصفح على الإنترنت ما جعله يفكر أن يدور  الكليب حول الإنترنت.

 افلام هندي 2014 

-هل تصنفى نفسك كمطربة شعبية؟

أنا ضد ذلك التصنيف ولا أريد تصنيفى كمطربة شعبية ، لأنى مطربة أقدم كافة الألوان والأشكال حيث قدمت أغانى شعبي واخرى شبابى ورومانسى ، لذلك لا أريد أحصر نفسى فى نمط معين ،وأعتقد أننى  أقدم أغنية شرقية والتى نجد جزء من مقامتها الفنية يتم غنائها بشكل شعبى .

 افلام رعب 

- هل شخصيتك الحقيقية الفتاة الشقية التى نراها فى الكليبات؟

شخصيتى الحقيقية لا تظهر فى الكليبات التى أقدمها والتى أخرها "تكدب عليا" فكرة المخرج ياسر سامى والتى ظهرت فيها كفنانة ، ولكن كثير من أصدقائى يطلقون عليه أننى "بنت بلد وجدعة" ، ولكننى خجولة بشكل كبير من داخلى لذلك أخفى خجلى بالضحك والشقاوة.

hotspot 

 

- وماذا عن مشاركتك فى التمثيل ؟

بالتأكيد عرض على الفترة الماضية عمل فنى ولكن اعتذرت  نظرا لحدوث مشاكل إنتاجية فى العمل، وفى نفس الوقت أريد تقديم شىء يليق بى وخاصة أننى لا أريد خسارة جمهورى.

 افلام اكشن 

- وهل تخشين تجربة التمثيل؟

تجربة التمثيل سلاح ذو حدين ، وهناك مطربين شاركوا فى أعمال فنية إلا أنهم لم يحققوا  النجاح المطلوب ،وآخرون قدموا أعمال فنية ونجحوا بشكل كبير لدرجة أن التمثيل أخذهم من عملهم كمطربين بالأساس ، لذلك أشعر بقلق شديد من خوض تجربة التمثيل  وخاصة أننى اريد أعمال تقربنى من جمهورى.




اغاني شعبي , تحميل اغاني شعبية mp3 2014 , الاغاني الشعبي , مهرجانات 2014 , الاغاني الشعبية الجديدة 2014 , اغاني شعبي 2014 جديدة ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق