الأربعاء، 15 يناير 2014

ارتفاع كبير في تحميل تطبيق “هوت سبوت شيلد” لحماية الخصوصية

كشفت شركة "آنكورفري" المتخصصة في حلول الأمن والخصوصية على الإنترنت، عن ارتفاعٍ في عمليات تنزيل تطبيقها "هوت سبوت شيلد" من الإنترنت لتتجاوز مائتي مليون عملية تنزيل.

ويتيح "هوت سبوت شيلد" للمستخدميه تصفح الإنترنت بخصوصية من خلال إنشاء "شبكة خاصة افتراضية" تمنحهم وصولا آمنا إلى كافة محتوى الإنترنت مع إمكانية التحكم بخصوصيتهم الشخصية، كما يُستخدم التطبيق للحماية من البرمجيات السحابية الخبيثة، خاصة من قبل المسافرين والمغتربين الذين يرغبون بحفظ البيانات أو الوصول إلى المحتوى في منازلهم أثناء تجوالهم.

وبحسب الشركة فإن المعدل الشهري لتنزيل التطبيق تجاوز تسعة ملايين عملية تنزيل، مشيرة إلى أنه يحمي حاليا ما يزيد على 350 ألف رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخمسين ألف رسالة بريد إلكتروني في الساعة.

كما قالت إن استخدام هوت سبوت شيلد على الأجهزة المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ازداد بنسبة 170% خلال الاثني عشر شهرا الماضية.

وأشارت أيضا إلى أن نحو ثلث أنشطتها الشهرية تأتي من تطبيق الأجهزة المتنقلة الذي أطلقته لهواتف آيفون في نوفمبر/تشرين الثاني 2011، ولأجهزة أندرويد في مايو/أيار 2012، منوهة بأن 21 مليون مستخدم نزلوا التطبيق إلى اليوم.

ويرى الرئيس التنفيذي للشركة ديفد جوروديانسكي أن الحجم الكبير لعدد مرات تنزيل التطبيق يُظهر بوضوح حاجة المستخدمين إلى الخصوصية والأمن عند استخدام الخدمات والمواقع الإلكترونية، مؤكدا أن التوجهات التي قادت إلى النمو في 2013 ستزداد خلال هذا العام.

وتلعب المخاوف المرتبطة بالخصوصية الرقمية والأمن الافتراضي دورا في ارتفاع شعبية هذا التطبيق، خاصة بعد سلسلة مشاريع التجسس الأميركية على الإنترنت التي كشفت عنها تسريبات المتعاقد السابق مع وكالة الأمن القومي إدوارد سنودن.

وقد توقعت الشركة تصاعد تلك المخاوف خلال عام 2014 مع توجه المستخدمين نحو "إعلام اجتماعي" يتسم بالخصوصية وقابلية الحذف خصوصا بين فئة المستخدمين الأصغر سنا، مشيرة إلى أن كثيرا من المستخدمين بدؤوا يفرضون مزيدا من السيطرة على المحتوى ويتبنون طرقا جديدة لتشارك اللحظات الخاصة مع العائلة والأصدقاء.

ومن هذه الطرق استخدام تطبيق "سناب تشات" الذي يسمح للمستخدمين بإرسال الصور والرسائل التي تختفي بعد برهة من الوقت، و"إنستغرام" الذي أضاف حديثا ميزة التراسل الخاص بين شخصين، و"ويسبر" الذي يسمح للمستخدمين بالتواصل دون الكشف عن هوياتهم مع الآخرين.

كما تتوقع الشركة أن يشهد العام الجاري انتشار التجارة عبر الهواتف الجوالة، لا سيما مع انتشار نقاط الاتصال اللاسلكي بالإنترنت في المقاهي والمطارات والأسواق وغيرها، حيث يمكن أن تساعد الشبكات الخاصة الافتراضية على منع سرقة بيانات بطاقات الائتمان وبيانات الدخول إلى الحسابات.




hotspot تحميل

hotspot تحميل برنامج

hotspot software

free hotspot software

free hotspot download

hotspot software free

تحميل برنامج hotspot

hotspot download free

free download hotspot

download free hotspot

hotspot

download hotspot free

wireless hotspot

hotspot shild

what is hotspot

hotspot free

hotspot software free download

hotspots

wifi hotspot

hotspot shiled

hotspot sheld

software hotspot


download wifi hotspot

wifi hotspot download

تحميل hotspot

hotspot software download

laptop hotspot software

hotspot gateway

hotspot program

download hotspot software

anchor free hotspot

hotspot billing software

wireless hotspot software

hotspot free software

antamedia hotspot software

download hotspot shild

hotspot freeware

download hotspot shiled

download hotspot for free

program hotspot

hotspot free download 2014

windows xp hotspot software

internet hotspot software

hotspot downloader

hotspot new version free download

hotspot management system

free download software hotspot

hotspot program download

hotspot down

hotspot download 2014

تحميل hotspot برنامج

free hotspot download shield

برنامج hotspot تحميل

hotspot 2014 free download

download hotspot program

هوت سبوت شيلد hotspot free download

hotspot jpldg


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق