الاثنين، 24 مارس 2014

واتساب تنشر تحميل تحديث تطبيق واتس اب "whatsApp" لنظامي ابل و اندرويد الجديد

 برنامج الواتس اب :

برنامج الواتس اب  الواتس اب  تحميل الواتساب

واتساب تنشر تحميل تحديث تطبيق واتس اب "whatsApp" لنظامي ابل و اندرويد الجديد


و تحتوى النسخة الجديدة من الواتساب خاصية تعطيل اخر ظهور كما وفرت خاصية استعادة المحادثات السابقة اضافة الى حماية التطبيق من الآخرين و اختصارات الأرقام و تغيير رقم الهاتف في التطبيق و خدمة WhatsApp Chat Heads كماهي موجودة في الفيسبوك .

حيث قالت واتس آب أن التحديث الجديد رقم 2.11.8 لتطبيقها لأجهزة "آبل" الذكية، يقدم عدة خصائص تضمن خصوصية المستخدم أثناء استعمال التطبيق مثل "إخفاء أخر ظهور".


ويستطيع المستخدم إخفاء أخر ظهور له على التطبيق أو إخفاء صورته الشخصية أو إخفاء حالته سواء كان متصلاً أو لا، وذلك من خيار "الخصوصية" Privacy ضمن بند "الحساب" Account في قائمة "الإعدادات" Settings الخاصة بالتطبيق.


ووفرت "واتس آب" لمستخدمي التطبيق إمكانية التحكم بمدى تطبيق خصائص الخصوصية الجديدة، حيث يمكن إخفاء الظهور والصورة الشخصية والحالة عن جميع المستخدمين أو عن المستخدمين المدرجين بقائمة العناوين فقط.


هذا، وأشارت خدمة المحادثات الفورية إلى أن التحديث الأخير ضم مجموعة جديدة من الخلفيات التي يمكن للمستخدم استعمالها بالتطبيق، كما ضم علاج لعدد من الثغرات المكتشفة مؤخراً، وذلك بما يضمن تحسين أداء التطبيق.

وكان قد كشف جان كوم  احد مؤسسي تطبيق واتساب عن  تقديم خدمة الاتصالات الصوتية في الربع الثاني 2014 م.


وقال في معرض كلمته التي ألقاها  "سنقوم بتقديم خدمة الاتصال الصوتي عبر تطبيق واتس آب في الربع الثاني من العام الحالي".


وأضاف كوم أنه من المقرر أن تتوفر خدمة الاتصالات الصوتية لتطبيق "واتس آب" في أجهزة آيفون وأندرويد في البداية على أن يتم توفيرها لاحقاً للأجهزة العاملة بنظامي بلاكبيري وويندوز فون.


و يل مكنك من برنامج واتساب WhatsApp بليس يسيب س بسبس تطبيق واتس اب تحميل الواتسابتنزيل الواتسابتحميل واتس ابتنزيل واتس ابتطبيق واتسابتحميل واتسابتحميل واتس اببرنامج واتساببرنامج واتس اببرنامج الواتساببرنامج الواتس ابتحميل WhatsAppبرنامج WhatsAppتنزيل WhatsAppتطبيق WhatsAppبرنامج WhatsApp , تحميل برنامج واتساب  WhatsApp Messenger  – تحميل برنامج واتس اب مجانا.


whatsapp  واتس اب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق