الثلاثاء، 18 مارس 2014

Télécharger Hotspot Shield (gratuit) - Comment Ça Marche

هوت سبوت شيلد الجديد على المدرسة نيو

هوت سبوت شيلد هو وسيلة أكثر أمانا للتواصل مع العديد من نقاط الوصول الحر تتفتح في كل مدينة . مطلوب اختبار لفترة أطول لتحديد الكفاءة العامة لهذه الطريقة. لاختبار على الاطلاق!

الاتصال بخدمة واي فاي هوت سبوت المحطة يمكن أن تشكل مخاطر محتملة ل اعتراض البيانات الشخصية الخاصة بك. في الواقع ، يمكن للمستخدم طرف ثالث الخبيثة محاولة لجمع المعلومات السرية.

مجموعة برامج هوت سبوت الجديد

هوت سبوت - تحميل هوت سبوت - هوت سبوت مجانا- تحميل برنامج هوت سبوت - هوت سبوت شيلد - Hotspot Shield - Hotspot - hotspot shield download

تحميل تحميل برنامج هوت سبوت شيلد free hotspot shield VPN 2014



 هوت سبوت



برنامج هوت سبوت شيلد VPN ل Windows



سوف سبوت شيلد تسمح لك ل إنشاء اتصال آمن إلى نقطة ساخنة واي فاي عبر شبكة افتراضية خاصة (VPN ) . مرساة الحرة ومن ثم مسؤولا عن إنشاء نفق الظاهري بين جهازك و جهاز التوجيه العام. يتم تشفير البيانات الخاصة بك، مثل عدد كلمات السر البريد الإلكتروني ، وبنك و بطاقة أخرى . يمكنك أيضا الحصول على عنوان IP الأمريكي الجديد المعين من قبل الملقم VPN السماح التصفح المجهول.

ملاحظة : أثناء التثبيت تأكد من أنك فقط تحديد الخيارات التي تريدها. في الواقع ، هوت سبوت شيلد يقدم من النافذة أول ناشر شريط الأدوات ، يمكنك إلغاء تحديد. ثم انقر على "تثبيت مخصص " لمنع تغييرات على محرك البحث، صفحتك الرئيسية الخ ...

تحميل هوت سبوت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق