الأحد، 2 مارس 2014

ZUMA: الصين تنظر إلى جنوب إفريقيا كنظير

لعبة زوما

قال رئيس جنوب افريقيا جاكوب زوما فى مقابلة بثت اليوم (الخميس) ان الصين ترى جنوب افريقيا كنظير، وبشكل خاص فى القيام بأعمال.
وقال زوما لقناة (سي ان بى سى افريكا) ان الصين ليست مثل القوى الغربية الاستعامرية التى لا تزال تتعامل كأسياد لافريقيا.
وأوضح "تتعامل هذه الدول معنا، وبشكل خاص الاقتصادات القديمة، كمستعمرة سابقة."
وذكر "لا تتعامل الصين بهذه الطريقة. انهم يتعاملون معنا كأشخاص يجب ان تتعاون فى مجال الأعمال معهم على قدم المساواة. انها ليست الصين فقط ولكن هناك مجموعة من الدول الأخرى"، مضيفا "تأتي الصين للقيام بأعمال، لا لتقول لك ماذا يتعين عليك فعله ومالا يتعين عليك فعله. يفعل الآخرون ذلك."
وأوضح "أحد أسباب عدم نمو افريقيا، التى ظلت فى قبضة الاستعمار لسنوات عديدة ماضية، ان العلاقات ليست متساوية."
ووصف زوما دول مجموعة البريكس (البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب افريقيا) بأنها شريك جديد لإفريقيا.
وقال ان جنوب إفريقيا يمكن ان تضغط على المجموعة من أجل تأسيس بنك تنمية فى القارة، الأمر الذى سيكون مستحيلا مع الشركاء الغربيين.
أصبحت الصين أكبر شريك تجاري لإفريقيا، وتعد افريقيا الآن مصدر مستورد رئيسي بالنسبة للصين.
وفى عام 2009، أصبحت الصين الشريك التجاري الأول لافريقيا. وبعد ذلك بعامين، توسع حجم التجارة بين الصين وافريقيا بسرعة. وفى عام 2012، وصل إجمالي حجم التجارة بين الصين وافريقيا 198.49 مليار دولار أمريكي، بنمو على أساس سنوي بلغ 19.3 فى المائة، طبقا للاحصاءات الرسمية.

لعبة زوما الجديدة اون لاين ZUMA Gameلعبة زوما من اشهر العاب الفلاش على الاطلاق , لعبة زوما ليست فقط للأطفال ولاكن يلعبها الصغار والكبار وحتى النبات , اشتهرت اللعبة بعد نزول اول اصداراتها بعام 2008 وقام بتحميلها الكثير من عشاق الالعاب , اللعبة من انتاج موقع الالعاب الشهر PopCap ويعتبر هذا الموقع من اشهر مواقع الالعاب الانجليزية وهذا الموقع الذي قام ايضأ بانتاج لعبة الزومبي ضد النباتات الشهيرة , يمكنك شراء لعبة زوما من الموقع الرسمي من هنا : اضغط هنا او يمكنك ان تلعبها اون لاين في موقعنا .

لعبة زوما

لعبة زوما

لعبة زوما

لعبة زوما

لعبة زوما

لعبة زوما

لعبة زوما
تحميل لعبة زوما

كيفية اللعب : لعبة زوما لعبة بسيطة جدا وليست معقدة او صعبة , يجب عليك في اللعبة ان تقوم باطلاق الكرات من فم الضفدع الاخضر بإتجاه الكرات التي تسير بجانبك نحو الحفرة , ولاكن يجب ان تقوم باطلاق الكرة بإتجاه الكرات التي تحمل نفس لون الكرة التي في فم الضفدع الاخضر الصغير , طريقة اللعب سهلة جدا تقوم باللعب فقط باطلاق الكرات عن طريق الماوس من فم الضفدع نحو الكرات التي بنفس اللون , ولاكن يجب ان تضع الماوس على الكرات التي تحمل نفس اللون , لا يستخدم الكيبورد باللعبة فقط الماوس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق