الخميس، 27 مارس 2014

Скачать Hotspot, чтобы открыть новые сайты

تحميل برنامج هوت سبوت الجديد لفتح المواقع

هوت سبوت شيلد بإنشاء شبكة افتراضية خاصة ( VPN ) بين الجهاز و خدمة بوابة الإنترنت .

Hotspot Shield هذا النفق لا يمكن اختراقها يمنع الدخلاء محاولة ، والمتسللين ، ومقدمي التجسس على أنشطتك عند تصفح صفحات الويب على شبكة الإنترنت ، وتبادل الرسائل عبر الإنترنت ، تحميل الملفات ، إدخال معلومات بطاقة الائتمان أو أي نقل البيانات الأخرى في الشبكة .Hotspot
نقطة ساخنة درع VPN ضد وكيل ويب وبرامج مكافحة الفيروسات
VPN العميل توفر حماية مماثلة للخصوصية وفوائد الوصول إلى مواقع الويب على شبكة الإنترنت كبديل . ومع ذلك ، VPN عملاء مثل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield ، نقدم لك مستوى أعلى بكثير من الأمن و حماية الخصوصية على شبكة الإنترنت من وكيل .download Hotspot Shield

المعيار برامج مكافحة الفيروسات يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك Hotspot، ولكن ليس أنشطة الويب الخاص بك . يوفر التطبيق Hotspot Shield VPN اتصال إنترنت آمن ، وابقائها سرية و مجهولة المصدر.

تحميل برنامج هوت سبوت الجديد

أخيرا ، حرة VPN خدمة يؤمن الاتصال في الشبكة المنزلية و الشبكة العامة ( السلكية واللاسلكية) . يدير العميل على جهاز كمبيوتر، ماك، الروبوت ،Hotspot اي فون و أجهزة آي باد ومتوافق مع أحدث سطح المكتب ( ويندوز 8 و اسد الجبل ) و أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة .

تطبيق تحميل سبوت شيلد VPN مجاني لتحميل وسهلة التركيب و الاستخدام.
الملامح الرئيسية هوت سبوت شيلد VPN
• الوصول إلى أي موقع - منع الوصول إلى موقع يوتيوب أو الفيسبوك في المدرسة أو في العمل ؟ عند استخدام Hotspot هوت سبوت شيلد VPN يمكنك إلغاء حظر يوتيوب، الفيسبوك أو أي مواقع أخرى من أي مكان في العالم.

هوت سبوت الجديد

• حماية عنوان IP الخاص بك - Hotspot يسمح VPN العميل لك لحماية عنوان IP الخاص بك برنامج فتح المواقع المحجوبة، بحيث يمكنك زيارة المواقع مجهول و منع المتسللين والمتطفلين على رصد الأنشطة الخاصة بك على الانترنت.

• العمل الانترنت مجهول - إنشاء نفق مشفرة بين الكمبيوتر والخوادم هوت سبوت شيلد ، VPN عميل يتيح لك تصفح الانترنت مجهول الهوية ، دون أن تعقب أو التجسس.

• حماية نفسك من Hotspot Shield برامج التجسس و المتسللين عند استخدام شبكات واي فاي العامة في الفنادق والمطارات و مكاتب مع واي فاي الأمن ظيفة .

• تأمين الويب الخاص بك الدورة -Hotspot Shield حماية البيانات الخاصة بك ، والتسوق في المتاجر عبر الإنترنت، و معلومات شخصية عبر الإنترنت مع HTTPS المشفرة.

• حماية جهازك من الهجمات الخبيثة - أحدث نسخة من تحميل هوت سبوت شيلد يقدم حماية كاملة ضد البرامج الخبيثة.
نظرة عامة سبوت شيلد VPN
هوت سبوت شيلد - الحفاظ على خصوصيتك عند توصيله من خلال نقطة خدمة الواي فاي المجانية ، وكذلك السلكية واللاسلكية المنزلية أو الشبكات العامة .

هوت سبوت شيلد - المرافق العامة، والتي تقوم على التكنولوجيا التي توفر واحد أو أكثر وصلات الشبكة ( شبكة المنطقية) على شبكة أخرى (VPN ) . تعمل الأداة كدرع يحمي من شبكة الإنترنت، و تتبع عبر الإنترنت. وقد تم تجهيز سبوت شيلد مع وجود آلية قوية التشفير ، والذي يسمح لحماية جلسات الويب الخاص بك، على وجه الخصوص، المعلومات الشخصية ، Hotspot Shield وأنواع مختلفة من البيانات. فائدة يخفي عنوان IP الخاص بك، و يخلق المعلومات قناة اتصال آمنة ، وهو أمر مفيد إذا كان عليك الاتصال بالإنترنت عبر نقطة واي فاي العامة.

هوت سبوت شيلد -Hotspot Shield خيار كبير لأولئك الذين يريدون لحماية هويتهم أثناء زيارة المواقع على شبكة الإنترنت. مزود خدمة الانترنت ( ISP) لا يمكن الحصول على البيانات الشخصية الخاصة بك ، وتاريخ المواقع التي تمت زيارتها ، ستبذل كافة الاتصالات من خلال بروتوكول HTTPS آمن ( بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن ) .Hotspot Shield من خلال ربط مع هذا البروتوكول ، يمكنك القيام تصفح الإنترنت ، دون خوف من أنك سوف تكون قادرة على تتبع ، تأكد من أن جميع البيانات الخاصة بك يمكنك تبادل الخدمات من خلال الاتصالات - النص ، والصوت، و محمية دردشات الفيديو.

تحميل هوت سبوت شيلد ببساطة ، ومع ذلك ، وعندما ركبت ، فإنه يطالبك لتثبيت برامج طرف ثالث - شريط من متصفح الويب. وشجع أيضا قراءة اتفاقية الترخيص ، مشيرا إلى أن يتم توفير البرنامج في مقابل إمكانية إدخال خارج الإعلان على صفحات الويب المفتوحة التي توفرها للمستخدم ، وبالتالي تغيير محتواها. ويمكن اعتبار زائد برنامج هوت سبوت شيلد مطالب منخفض على موارد النظام للكمبيوتر Hotspot Shield، الأداة المساعدة لا يتم تحميل جهاز الكمبيوتر ، فإنه يمكن تشغيل بأمان حتى على الأجهزة القديمة .

مع مرور الوقت عملت هوت سبوت شيلد دون واجهة المستخدم الرسومية (GUI ) ، والذي كان غير مريح جدا للمستخدمين. الآن استخدام واجهة المستخدم الرسومية تمكن المستخدمين من الاتصال وقطع حماية جميع الإعدادات التي تسمح لك لضبط مستوى أمن الشبكات بسرعة -Hotspot Shield يمكن للمستخدم تحديد إنذار التنبيه حول الاتصال إلى الشبكة، وشبكة غير معروف.

خوارزمية التشفير القوية نقطة ساخنة درع يحمي ضد المراقبة ، Hotspot Shield مما يسمح لل اتصالات ويب آمن على أعلى مستوى .

عند تثبيت هوت سبوت شيلد يجب الانتباه إلى ما يلي :

• عند تثبيت الأداة المساعدة المقدمة لتثبيت شريط الأدوات سبوت شيلد شريط الأدوات، غياب والتي لا تؤثر على وظيفة الأداة المساعدة ؛
• عند تصفح شبكة الإنترنت ، والتي تبين الإعلان من جانب و لدت هوت سبوت شيلد .

تحميل هوت سبوت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق