الأربعاء، 1 يناير 2014

المخرج الوثائقى "أسعد طه " ينضم إلى فريق عمل ONA أكاديمى

أعلن رئيس بلدية نيويورك المليونير مايكل بلومبيرغ عن مشروع لبناء أضخم شبكة للبث اللاسلكي فائق الدقة المعروفة باسم "واي فاي" بهدف تأمين الإنترنت مجاناً للسكان. 

هوت سبوت , هوت سبوت شيلد , هوت سبوت 2014

ونقل موقع مشابل الإلكتروني المتخصص بأخبار التكنولوجيا عن بلومبيرغ قوله، إن الشبكة الجديدة ستحمل اسم "شبكة هارلم واي فاي" وستكون الشبكة العامة الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ ستغطي نحو 95 حياً، يقطنها أكثر من 80 ألف شخص. 

تحميل هوت سبوت , برنامج هوت سبوت , تحميل برنامج هوت سبوت

المجانية التي تميز الشبكة لا يعني أنها ستكون بطيئة، إذ تصل سرعة الإنترنت إلى 2 ميغابيت على الأقل، وستبدأ العمل بنهاية الشهر الحالي، على أن يكتمل بناؤها في مارس من العام المقبل. 

هوت سبوت شيلد hotspot shield , هوت سبوت hotspot ,

تمويل شبكة هارلم سيكون بالتعاون بين القطاعين العام والخاص، لكنها لن تكون منافسة للشركات الكبرى التي تؤمن خدمات الإنترنت بأسعار عالية نسبياً وسرعات كبيرة في نيويورك، بل ستخدم العامة لاسيما أولئك المقيمين في المناطق الفقيرة نسبياً. 

هوت سبوت مجانا , تحميل هوت سبوت مجانا , تنزيل هوت سبوت

وكان رئيس البلدية بلومبيرغ أعلن في نهاية سبتمبر الماضي مجموعة من الخطوات التي من شأنها تحويل نيويورك إلى وجهة مفضلة للمشاريع والشركات التكنولوجية الناشئة. 

تحميل هوت سبوت شيلد , هوت سبوت عربي , تحميل هوت سبوت عربي

انضم أسعد طه مخرج الأفلام الوثائقية إلى فريق عمل "ONA Academy" لتدريس كيفية إعداد وتنفيذ الأفلام الوثائقية والتسجيلية، حيث يبدأ أولى دوراته التدريبة في 23من فراير 2014 المقبل وحتى الـ27 من الشهر نفسه ، ليمثل إضافة جديدة للأكاديمية.

برنامج هوت سبوت عربي , تحميل هوت سبوت 2014 , hotspot shield arabic

جدير بالذكر ، أن أسعد طه صحفي مصري ولد عام 1956 بمدينة السويس، عمل مذيعا ومراسلا لدى قناة الجزيرة الفضائية وقدم عدة برامج وثائقية بها من أبرزها نقطة ساخنة وشارك في تأسيس أو أسس شركة إنتاج البرامج الوثائقية هوت سبوت فيلمز في دبي بالإمارات العربية المتحدة ، قام بتغطية الحرب كاملة في يوغسلافيا .

تحميل hotspot shield , برنامج hotspot shield , تحميل hotspot

أجرى طه العديد من اللقاءات والحوارات مع بعض الرؤساء والقادة مثل ، الدلاى لاما ، الرئيس السودانى عمر البشير ، محمد السادس ملك المغرب ، والأمين العام لحزب الله حسن نصر الله وغيرهم.

برنامج hotspot عربي , هوت سبوت كامل

وفي عام 2012، قام مكتب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في نيويورك بتحويل الهواتف المدفوعة المنتشرة في المدينة إلى نقاط واي فاي ساخنة "هوت سبوت" للاتصال بالإنترنت، كما قامت شركة "أيه تي آند تي" بالتعاون مع البلدية عام 2011 بتأمين إنترنت مجاني في عشرين منتزهاً في مدينة نيويورك. 


هوت سبوت , هوت سبوت شيلد , هوت سبوت 2014 , تحميل هوت سبوت , برنامج هوت سبوت , تحميل برنامج هوت سبوت , هوت سبوت مجانا , تحميل هوت سبوت مجانا , تنزيل هوت سبوت , تحميل هوت سبوت شيلد , هوت سبوت عربي , تحميل هوت سبوت عربي , برنامج هوت سبوت عربي , تحميل هوت سبوت 2014 , hotspot shield arabic , تحميل hotspot shield , برنامج hotspot shield , تحميل hotspot , برنامج hotspot عربي , هوت سبوت كامل , هوت سبوت شيلد hotspot shield , هوت سبوت hotspot ,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق