الخميس، 16 يناير 2014

"فايبر" تطور تطبيقها على أنظمة تشغيل "ويندوز 8"

أطلقت الشركة المطورة لخدمة التراسل الفوري والاتصال عبر الإنترنت "فايبرViber نسخة خاصة من التطبيق لنظام التشغيل ويندوز 8.

وتتميز نسخة فايبر لويندوز 8 عن سابقاتها المخصصة لنظام التشغيل ويندوز، التابع لشركة مايكروسوفت، بأنها توفر لمستخدمي هذا النظام أيقونات حية، إضافة إلى إشعارات تظهر على شاشة القفل الخاصة بالنظام.

ويمكن أيضا لمستخدمي ويندوز 8 تثبيت أيقونة التطبيق على شاشة البداية لوصول أسهل، إضافة إلى إمكانية عرض التطبيق على قسم من الشاشة.

يذكر أن جميع أنشطة المستخدم على التطبيق تتم مزامنتها مع باقي المنصات، إضافة إلى إمكانية إعداد لغة عرض مختلفة عن اللغة التي يتوافر بها نظام التشغيل.

وفي سبيل تعزيز تجربة المستخدم ومنافسة خدمة الدردشة التابعة لشركة مايكروسوفت، سكايب، قامت فايبر الأسبوع الماضي بإطلاق تحديث جديد للتطبيق الخاص بها، وذلك لنسخة سطح المكتب، ونسختي نظامي أندرويد وآي أو إس، ليجلب معه رسميا خدمة الاتصال الجديدة فايبر آوت التي تتيح لمستخدمي الخدمة إجراء مكالمات هاتفية منخفضة التكلفة مع الهواتف التي لا تستخدم فايبر، سواء كانت محمولة أو ثابتة، ومن ضمن التطبيق نفسه.

ثم سرعان ما أعلنت أمس الأول أنها تطور ميزة جديدة في تطبيقاتها تتيح للمستخدمين حظر بعض الأرقام ومنعها من إزعاجهم سواء بالاتصالات أو بالرسائل النصية، وأوضحت فايبر في تصريح للبوابة العربية للأخبار التقنية أنها تعمل على تطوير ميزة الحظر لتضمنها قريبا في الإصدارات القادمة من تطبيقاتها.



فايبر , برنامج فايبر,  Viberبرنامج فايبر , فايبر للاتصال مجانا , فايبر , تحميل برنامج فايبر للاندرويد , تحميل برنامج فايبر للايفون , تحميل برنامج فايبر للايباد , فايبر نوكيا , برنامج فايبر للبلاك بيري , تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر , برنامج فايبر , برنامج Viber , برنامج فايبر Viber, .

برنامج فايبر اتصال مجاني

برنامج فايبر اتصال مجاني



تحميل فايبر مجانا , تحميل فايبر عربي 2014 , تطبيق فايبر , فايبر 2014 , برنامج Viber,  برنامج فايبر للاندرويد , تحميل فايبر للكمبيوتر , برنامج فايبر للكمبيوتر , تطبيق فايبر للويندوز , برنامج فايبر Viber ,


 برنامج فايبر Viber , برنامج الفايبر مجانا.


برنامج Viber
تطبيق Viber عربي


تحميل برنامج Viber

تحميل برنامج فايبر مجانا


تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر


تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر , Viber for computer
تحميل برنامج فايبر للماك , Download Viper for Mac


Download Viber for Windows PC

Download Viber for Mac


تحميل برنامج فايبر للاندرويد

تحميل برنامج فايبر للاندرويد , Download viber for android

تحميل برنامج فايبر , Download viber for android



viber for Android download

viber for Tablet download


تحميل برنامج فايبر للايباد


 تحميل برنامج فايبر للايبادDownload viber for ipad
 تحميل برنامج فايبر للايفون , Download viber for iphone


viber for ipad download

viber for iphone download


تحميل برنامج فايبر للبلاك بيري


 تحميل برنامج فايبر للبلاك بيري , Download viber for blackberry


viber for blackberry download

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق