الخميس، 16 يناير 2014

شيرين عبدالوهاب: ألبومي الجديد خطوة إستثنائية في مسيرتي 2014 Sherine Ana Kteer

أصدرت المطربة شيرين عبدالوهاب أحدث ألبوماتها «أنا كتير» وهو من إنتاج شركة «نجوم ريكوردز» وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، أمير طعيمة، نادر عبدالله، محمد سرحان، والمنتج نصر محروس الذي كتب لها أغنية «خاينين». وتتعاون الفنانة المصرية أيضاً مع وليد سعد، محمد يحيى، إيهاب عبدالواحد، مدين، عمرو مصطفى، خالد عز، حسن الشافعي، محمد النادي، بلال الزين، خالد عز، أحمد إبراهيم وتوما.

وعبّرت شيرين عن سعادتها لتعاونها مجدداً مع المنتج نصر محروس، لأنها تحبه كثيراً ولا تنسى دعمه لموهبتها في بداية المشوار، خصوصاً أن ما يكتبه ويقدمه من أعمال يحظى باهتمام كبير من المستمعين.

وتوقعت شيرين أن يحقق ألبومها أرقام مبيعات كبيرة على رغم أن القرصنة تحد بعض الشيء من ذلك، مطالبة بضرورة وقف القرصنة بشتى الطرق كونها تسببت بانهيار صناعة الكاسيت وكبدت شركات الإنتاج خسائر فادحة.

واعتبرت شيرين أن عملها الجديد يعد خطوة جديدة واستثنائية في مشوارها الغنائي خصوصاً أنها اختارت أغنياته بعناية كبيرة، مشيرة الى انه سيكون نقلة جديدة بالنسبة اليها بعدما لمست حاجة الجمهور العربي في الوقت الحالي الى الغناء الراقي الذي يخرجه من حالة الإحباط بسبب الأوضاع السياسية والاقتصادية السيئة. ولم تتردد شيرين لحظة في اختيار التوقيت الحالي لصدور الألبوم أياً كانت الظروف، «لأن الحياة لا بد أن تستمر والفن له دور إيجابي في رفع الروح المعنوية للناس».

ورداً على سؤال عن «الشكل» الجديد الذي تظهر به في غلاف الألبوم وأغنياته المصورة، أوضحت أنها تحب التجديد وتكره النمطية، لذلك كانت حريصة وهي تصور غلاف ألبومها الجديد قبل فترة أن يكون مميزاً ومختلفاً. وأضافت: «أخطط لمستقبلي الفني، ويهمني ماذا سأقدم غداً، وأحافظ على لوني الغنائي الذي نجحت فيه، ويميزني عن كثير من المطربات الموجودات على الساحة، وأمثل من خلاله بلدي في كل بلاد العالم».

وأوضحت شيرين أن ندرة ظهورها الإعلامي مرتبطة بتركيزها على أعمالها الجديدة خصوصاً أنها تتحمل مسؤولية كبيرة أمام جمهورها الذي يطلب منها دائماً أن تستمر في التألق الفني. وهي تحضر في الإعلام عندما يكون هناك أعمال جديدة لها، وتكنّ كل التقدير لدور الإعلام في مساندتها.

وأكدت أنه لا صحة للأخبار التي تتناول تحضيرها لمسلسل تلفزيوني يعرض في شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أن خطوة التمثيل مؤجلة بالنسبة اليها في الوقت الحالي، لكنها لا تمانع خوض تجربة التمثيل من خلال عمل درامي كبير ويكون دورها خلاله مميزاً ويخدم مشوارها الفني لأنها لا تبحث عن مجرد الوجود وتفضل دائماً أن تترك بصمة في أي مجال تخوضه.

وتوقعت شيرين أن يحقق برنامج The Voice نجاحاً جديداً هذه السنة لأنها تراه متميزاً على كل المستويات، كما أن المشاهدين يتواصلون معه في شكل إيجابي وهذا الأمر يسعدها لأنه يؤكد أنها دائماً ما تشارك في أعمال قوية. وأكدت أن برامج المسابقات الهادفة إلى اكتشاف المواهب الغنائية، باتت تخدم الغناء العربي وتقدم مواهب حقيقية تساهم في ازدهار هذه الصناعة، ولا بد من استمرارها خلال السنوات المقبلة.

وكرّرت أنها لن تعيش خارج مصر مهما كانت الظروف، وقالت: «هناك من يحاول نشر إشاعات لا أساس لها من الصحة، وأنا أؤكد أنني مصرية حتى النخاع، وأنني سأعيش وأموت في بلدي». وتمنت أن يكون عام 2014 أفضل من سابقه على كل المستويات وتنعم كل بلدان العالم العربي بالاستقرار والأمان.


شيرين عبد الوهاب 2014 , تحميل اغاني شيرين 2014 , البوم شيرين الاخير , تحميل البوم شيرين الجديد , تنزيل البوم شيرين 2014 , البوم شيرين 2014 , تحميل البوم شيرين 2014 , البوم شيرين عبد الوهاب 2014 , تحميل البوم شيرين 2014 سمعنا , تحميل البوم شيرين الجديد mp3 , البوم شيرين الجديد mp3 , تحميل اغاني شيرين 2014 , البوم شيرين 2014 تحميل , جميع البومات شيرين , اغاني شيرين الجديدة , شيرين , 2014 شيرين عبد الوهاب , اغاني شيرين , شيرين عبر الوهاب .











البوم انا كتير شيرين mp3
تحميل البوم انا كتير شيرين mp3 , تحميل البوم انا كتير شيرين mp3 , اغنية مين اختار شيرين , كلمات اغنية مين اختار شيرين , اغنية شيرين الجديد 2014 , البوم شيرين 2014 كامل .
اغنية شيرين مين اختار mp3 , تحميل اغاني شيرين انا كتير mp3 ,
تنزيل البوم شيرين انا كتير 2014 كامل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق