الأحد، 5 يناير 2014

صيحات استهجان ضد زوما وهتافات ترحيب باوباما خلال تأبين مانديلا

سويتو:   قوبل رئيس جنوب افريقيا جاكوب زوما بصيحات استهجان مع بداية مراسم تأبين نلسون مانديلا الثلاثاء في سويتو بينما هتف الحاضرون في الملعب ترحيبا بالرئيس الاميركي باراك اوباما عندما ظهر وجهه على الشاشات العملاقة.
لكن حشود ستاد سوكر سيتي صفقوا ترحيبا بالرئيس السابق ثابو مبيكي، الذي دفعه زوما الى التنحي عن الحكم في 2008- ونائب الرئيس غاليما موتلانتي الذي ترشح ضد زوما لقيادة المؤتمر الوطني الافريقي.
وفي لقطات بثها تلفزيون جنوب افريقيا، صدرت صيحات استهجان عن مجموعات من انصار "مناضلون من اجل الحرية الاقتصادية" (ايكونوميك فريدوم فايترز)، حزب الرئيس السابق لشباب المؤتمر الوطني الافريقي جوليوس ماليما المناهض جدا لزوما، الذي يعبئ خصوصا الشباب العاطل عن العمل والذي غالبا ما تكون جماهيره غير منضبطة.
وقوبل الرئيس الاميركي باراك اوباما الذي وصل متأخرا الى الملعب بتصفيقات ما بين اربعين الى خمسين شخص.

 لعبة زوما Zuma games , اللعبة Zuma , زوما Zuma , لعبة زوما

مصاحفات
وصافح الرئيس الاميركي باراك اوباما راوول كاسترو رئيس كوبا العدو اللدود للولايات المتحدة في فترة الحرب الباردة.
ومد اوباما يده للمصافحة قبل التوجه الى المنصة لالقاء كلمته في الحفل، وذلك في مؤشر جديد على استعداده للتواصل مع اعداء الولايات المتحدة، بحسب ما ذكره مسؤول اميركي لوكالة فرانس برس.
وشاهد ملايين الاشخاص الذين كانوا يتابعون المراسم في بث حي في انحاء العالم، المصافحة بين الرئيسين.
وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي اوباما تنفيذ وعده بالتواصل حتى مع اشد خصوم الولايات المتحدة.
وفي ايلول/سبتمبر الماضي اتصل الرئيس الاميركي هاتفيا بالرئيس الايراني حسن روحاني، في اول بادرة من هذا النوع منذ الثورة الاسلامية في 1979.
ويرتبط العدوان في فترة الحرب الباردة، كوبا والولايات المتحدة، بعلاقات محدودة منذ نصف قرن معظمها كان خلال حكم شقيق راوول كاسترو، فيدل الذي حكم بقبضة الحديدية.
وتبقي واشنطن على حظر تجاري على كوبا فرضته قبل نصف قرن فيما يمثل مصير الدولة الشيوعية مسألة مزعجة في السياسة الداخلية الاميركية.


لعبة زوما 2014 مجانا بجميع المستويات

 هي لعبة لغز حتى الادمان تنطوي انفجار فقاعات كاملة من الألوان قبل ان نصل الى جمجمتك . ويشمل هذا الإصدار المجاني بعض التحسينات التي تميزها عن غيرها من الألعاب المماثلة ، وتوفير تجربة كاملة ومكثفة جميعا على استعداد لتحميل ل جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل لعبة زوما 2014 مجانا


عن تحميل لعبة زوما 2014

زوما 2014 , موقع تحميل العاب , تحميل لعبة زوما 2014 , تحميل العاب مجانا , لعبة زوما , تحميل زوما مجانا , لعبة زوما اون لاين , لعبة زوما اون لاين , تحميل لعبة زوما للاندرويد , تنزيل لعبة زوما , تحميل لعبة زوما , تحميل لعبة زوما 

لعبة زوما , لعبة زوما , لعبة زوما , لعبة زوما القديمة , لعبة زوما الجديدة , زوما , لعبة زوما , لعبة زوما الاقصر , لعبة زوما الفراشة , لعبة زوما ديلوكس , لعبة زوما , زوما ديلوكس , لعبة زوما , لعبة زوما , زوما , لعبة Zuma لعبة زوما Zuma games , اللعبة Zuma , زوما Zuma , لعبة زوما


تحميل لعبة زوما مجانا


تحميل لعبة زوما للاندرويد


تحميل لعبة زوما 2014



تحميل لعبة زوما للكمبيوتر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق