الخميس، 24 أكتوبر 2013

تحميل جوجل كروم


يعتبر متصفح جوجل كروم Google Chrome 2013 من أقوي متصفحات الانترنت حاليا, جوجل كروم 2013 يتميز بسهولة استخدامه و بساطته في التصميم و الشكل الخارجي و الداخلي. متصفح جوجل كروم 2014 من انتاج شركة جوجل للبحث. حاز متصفح جوجل كروم 2014 علي ثقة رواد الانترنت حول العالم في الاونة الأخيرة بسرعة مزهلة. يتميز جوجل كروم عربي بسرعة تصفح صفحات الانترنت و فتح الصور الموجودة في المواقع.تحميل برنامج جوجل كروم من أهم المميزات المتوفرة في هذا البرنامج بساطتهGoogle Chrome Arabic و خفته و لا يسحب جزءا كبيرا من طاقة البروسويور و الرامات بعكس متصفح موزيلا فايرفوكس حيث يرهق الجهازتحميل جوجل كروم عربي 2014 و يستغل جزءا كبيرا دون داعي تحميل برنامج جوجل كروم 2013 وبرنامج اوبرا و جوجل كروم متصفح انترنت اكسبلورر. ومن المميزات تحميل برنامج جوجل كروم 2014 المتوفرة أيضا في البرنامج سهولة فتح و تصفح الصور و تحميل جوجل كروم عربي هذا ما يهم كل مستخدمي الانترنت بشكل عام.


الجديد في هذا الاصدار من البرنامج:

تم تحسين بعض خواص البرنامج ليتلائم تحميل جوجل كروم مع صفحات الانترنت التي تحتوي علي كثير من اكواد css والجافا برنامج جوجل كروم والتي تؤدي الي حدوث بطئ في التصفح و Crashes.

تم اضافة محرك بجث جوجل كصفحة رئيسية عند البدأ وتحتها يظهر قائمة علي شكل مربعات بأكثر مواقع الانترنت التي قمت بزيارتها مؤخرا.


برنامج جوجل كروم


البرنامج مجاني.

 يعمل علي جميع نسخ الويندوز.

الموقع الرسمي للبرنامج

 حجم البرنامج : 33 ميجا تقريبا.

 يعمل علي كافة أنظمة التشغيل.

 ويندز سفن 7 - فيستا - ويندز XP - ويندز 8 الجديد.


تحميل جوجل كروم عربي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق