الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

جوجل كروم 2014 GOOGLE CHROME

تعريف متصفح Google chrome

يعتبر Google Chrome  المتصفح الاكثر شعبية في الوقت الحالي بين مستخدية شبكة الانترنت و هذا يرجع الى بساطة واجهة المتصفح جعله من اسرع و اسهل المتصفحات الموجودة على الساحة .

يرجع اول اصدار لمتصفح Google Chrome الى سنة 2008 و سريعا ما تحول Google Chrome خلال خمسة سنوات ليصبح المتصفح الاول و الاكثر استخداما على مستوى العالم .

download Google chrome

Google chrome مميزات متصفح جوجل كروم  download Google chrome متصفح قوقل كروم telecharger Google chrome

مميزات متصفح جوجل كروم :-

واجهة بسيطة :-

مند بداية تطويره جوجل كروم ركزت جوجل على تقليل اكبر عدد ممكن من العناصر في شريط الادوات للحصول على اقصى مساحة مخصصة للتصفح فقط .

حمياة الخصوصية :-

شملت اعادات الخصوصية في Google Chrome تغييرات كبيرة تتيح لك تعطيل خيارات تاريخ التصفح history و حتى حذف ملفات التتبع cookies بمجرد اغلاق المتصفح ما يعطيك تحكم كامل في خصوصية التصفح غير موجودة في اي متصفح آخر .

الأمان  :-

يمنع وضح الحماية في Google Chrome او ماي عرف ب Sandbox البرمجيات الخبيثة malware من التتبيث بشكل تلقائي على جهازك او حتى التأثير على وضعية المتصفح .

كما يحتوى Google Chrome على خاصية التصفح الآمن ما يعطيك حماية اكبر ضد مواقع التصيد و الاحتيال phishing حيث يقوم chrome  باعطائك تنبيه عند مواجهة اي من هذه المواقع .

الاضافات و المظهر :-

متصفح جوجل كروم مزود بالمتجر الخاص به للاضافات الكثيرة جدا التي تغير من تجربة التصفح بشكل كبير .

كما يمكن تتبيث العدد الدي ثريده من قوالب المتصفح themes لتغير شكل و واجهة متصفح جوجل كرومالى الشكل الذي تحبه .

تحميل  جوجل كروم telecharger Google chrome :-

حجم البرنامج 

33MB

الموقع الرسمي 

تحميل جوجل كروم , برنامج جوجل كروم , تحميل برنامج جوجل كروم , جوجل كورم , جوجل كورم 2014 , جوجل كروم عربي , برنامج جوجل كروم عربي , تحميل جوجل كروم عربي , تنزيل جوجل كروم , تنزيل برنامج جوجل كروم , تنزيل جوجل كروم عربي , تنزيل جوجل كورم 2014 , متصفح جوجل كروم , تحميل متصفح جوجل كروم , تنزيل متصفح جوجل كروم , غوغل كروم , تحميل غوغل كروم , كوكل كروم , تحميل كوكل كروم , قوقل كروم , تحميل قوقل كروم , Google Chrome Arabic

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق