الخميس، 26 ديسمبر 2013

«فايبر آوت» يغزو دول العالم

أطلقت "فايبر" أخيراً الإصدار 4.1 لأجهزة "أندرويد" و"آي فون" المتضمن للإطلاق العالمي الكامل لـ"فايبر آوت"، وهي ميزة جديدة تسمح للمستخدمين إجراء مكالمات منخفضة التكلفة إلى أي رقم هاتف جوال أو هاتف أرضي ثابت. وسبق ذلك القيام بتفعيل "فايبر آوت" للمستخدمين في الفلبين عقب إعصار هايان لمساعدتهم على الاتصال بالأصدقاء والأحباء. ولتصبح المكالمات مجانية دخلت في شراكة مع شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك شركة تليكوم النمسا، و"تليكوم نيوزيلندا"، و"هاتشيسون"، و"بهارتي إيرتل"، و"تليكوم إيطاليا"، و"سيتيك"، و"نيتفيجن سيلكوم"، و"مادا كوميونيكيشن"، و"عمان تيل". وشراكة مع "جلوب تليكوم" للسماح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم إجراء المكالمات المجانية للفلبين.


والآن تتيح ميزة "فايبر آوت" الاتصال بأي شخص حول العالم بأسعار منخفضة عبر أجهزة أندرويد وآي فون وكذلك الحاسوب المكتبي، وسيتم تفعيله على "ويندوز فون" في المستقبل. ويمكن شراء رصيد الائتمان الخاص بخدمة "فايبر آوت" عبر عملية تتم داخل التطبيق أو من متجر "غوغل بلاي" و"متجر التطبيقات" من "آبل"، أو باستخدام بطاقة الائتمان عبر "فايبر ديسكتوب". وتتمتع ميزة "فايبر آوت" بكلفة أقل بكثير عن أسعار الخدمات الأخرى المنافسة نظراً لمعدلات أقل في الدقيقة الواحدة وإلغاء رسوم الاتصال.


وقال الرئيس التنفيذي للشركة تالمون ماركو: نقدم لملايين المستخدمين لدينا طريقة جديدة لاستخدام فايبر بما يضمن لهم الوصول لأي جهة اتصال في أي وقت. وسنواصل تحسين الخدمة، ليبقى الاتصال بأسعار معقولة.


وعلى عكس الخدمات المنافسة، يعرض "فايبر آوت" رقم الهاتف الحقيقي لدى المتلقي لمعرفة المتصل. ويتضمن على الحاسوب المكتبي دفتر عناوين الهاتف الخاص دون الحاجة لتذكر الأرقام أو طلبها يدوياً. وتنضم الخدمة إلى سوق الملصقات من "فايبر" كونها ميزة التطبيق المدفوعة الثانية. وكجزء من الإصدار، أضافت ملصقات جديدة وستستمر بإضافة المزيد من المحتوى. وأصدرت فيديو ترويجياً يسلط الضوء على شخصيَّة "فايوليت" التي تحمل توقيع "فايبر".


فايبر , تحميل فايبر , تحميل برنامج فايبر , تنزيل فايبر , تنزيل برنامج فايبر , تطبيق فايبر , فايبر مجانا , تحميل الفايبر للكمبيوتر , فايبر للكمبيوتر , فايبر اندرويد , فايبر للاندرويد , تحميل فايبر للاندرويد , فايبر للايباد , فايبر للاي باد , فايبر للايبود , فايبر للايفون , فايبر للبلاك بيري , تحميل فايبر للبلاك بيري , 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق