الاثنين، 30 ديسمبر 2013

استغنى عن برامج التحميل بإضافة Fruumo Download Manager لمتصفح "الكروم"

استغنى عن برامج التحميل بإضافة Fruumo Download Manager لمتصفح "الكروم"

الأحد، 15 ديسمبر 2013 - 17:10

Fruumo Download ManagerFruumo Download Manager

كتب مؤنس حواس

مع الشهرة الكبيرة التى حصل عليها متصفح جوجل كروم، لما يقدمه من بساطة فى الشكل وسهولة فى التعامل، بالإضافة إلى توافر العديد من الإضافات المفيدة له، والتى تساعد المستخدمين حسب اختلاف اهتماماتهم.

يوضح مهندس الكمبيوتر "بشير العوارى"، أن من ضمن هذه الإضافات المفيدة إضافة "Fruumo Download Manager"، وهو ما يمثل برنامجاً لتحميل الملفات يتم تثبيته على متصفح كروم، وهو أفضل كثيراً من البرنامج الافتراضى الذى يأتى مع كروم.

وأضاف "بشير"، أن الإضافة تتميز بشكلها الجميل، كما أنها تمتلك بعض المزايا، مثل فتح الملف بعد اكتمال تحميله تلقائياً، كذلك إيقاف التحميل أو استعادته، كما يمكن للمستخدم أن يشاهد الصور التى قام بتحميلها مباشرة، كما يتميز أيضا بخاصية إمكانية إكمال عملية تحميل الملفات حتى بعد إغلاق المتصفح نفسه من خلال ضبط الإعدادات وبمجرد انتهاء التحميل سيتم عرض رسالة على سطح المكتب لتنبيه المستخدم باكتمال التحميل. 

كما يمكنك تحميل جميع عناصر أى صفحة ويب أو يمكنك تحديد الملفات التى تريد تحميلها كالصور مثلاً، وهناك العديد من الخصائص الأخرى نترككم لاكتشافها.





Keywords:-

برنامج تحميل , تحميل برنامج , تحميل برامج , برامج تحميل , داونلود مانجر , تحميل داونلود مانجر , برنامج داونلود مانجر , داونلود مانجر 2014 , انترنت داونلود مانجر , برنامج انترنت داونلود , تحميل داونلود مانجر , داونلود مانجر مجانا , داونلود مانجر بدون كراك , كراك داونلود مانجر , internet download manager , IDM , Internet Download Manager  2014 , تحميل download manager , 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق