الاثنين، 16 ديسمبر 2013

تحميل اغنية شيرين مين اختار mp3 download meen akhtar song sherine

تحميل اغنية شيرين مين اختار mp3 2014 من البوم " أنا كتير 2014 "  رابط مباشر من ميديا فاير من ماى ايجى من سمعنا من موالى كلمات استماع تنزيل

تحميل اغنية اغنية شيرين مين اختار

2013 , 2014 , لبعض , اغنية , تحميل , تنزيل , شيرين،مين،اختار

تحميل اغنية شيرين مين اختار 2014 mp3 , تنزيل اغنية دينا سمير أنا وأنت لبعض 2014

تحميل اغنية شيرين مين اختار 2014 mp3 , تنزيل اغنية شيرين مين اختار 2014 , استماع , يوتيوب , دونلود - من البوم " أنا كتير 2014 "

تحميل اغنية شيرين مين اختار Mp3 استماع و تحميل مباشر

اغنية شيرين مين اختار Mp3 استماع اون لاين و تحميل تنزيل مباشر مجاني

كلمات اغنية شيرين مين اختار من البوم " أنا كتير 2014 "

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب أولى أغنيات ألبومها الجديد، والتى تحمل عنوان " مين احتار"، تمهيداً لطرح ألبومها فى احتفالات السنة الميلادية .

الجدير بالذكر أن أغنية النجمة شيرين " مين اختار " كتب كلماتها الشاعر خالد تاج الدين، ولحنها وليد سعد، ووزعها موسيقياً توما .

يذكر أن ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد، والذى يحمل عنوان " أنا كتير " تعاونت من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنيين والموزعين منهم أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، ونصر محروس، وخالد تاج الدين، ومن الملحنين عمرو مصطفى، ووليد سعد، وخالد عز، وإيهاب عبد الواحد، ومدين ومحمد يحيى ، ومن الموزعين توما وحسن الشافعى وأحمد إبراهيم.

كلمات اغنية مين اختار شيرين

ومين اختار يعيش حياتىة  ومين اختار يحب مين يومين وياك حبيبي فاتو بيومين حلوين

ااه

ومين اختار يعيش حياتىة ومين اختار يحب مين يومين وياك حبيبي فاتو بيومين حلوين حنييين

عايشة انا عمري مرة واحدة اعيش تغير عمري بنظرة واحدة اعيش عايشة انا عمري مرة انا واحدة اعيش

تغير عمري بنظرة واحدة اعيش اقابلك من يومين واحبك

تحميل اغنية مين اختار شيرين mp3 كاملة



طرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب أجدد أغانيها من ألبومها الجديد المقرر طرحه فى اعياد رأس السنة بعنوان "ومين اختار" ، وذلك خلال طلتها على إذاعة نجوم FMمن أحدث ألبوماتها "أنا كتير" ، فى إطار الحملة الإعلانية المصاحبة لطرح الألبوم من خلال شركة نجوم ريكوردز المنتجة للألبوم  .


الأغنية من كلمات الشاعر خالد تاج الدين ومن ألحان وليد سعد ومن توزيع توما ، ويقول مطلع الأغنية

ومين اختار يعيش حياته

ومين اختار يحب مين ...؟

يومين وياك حبيبى فاتوا يومين حلوين حنينين


على صعيد أخر ، تعاونت شيرين في ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر ونادر عبد الله ونصر محروس وخالد تاج الدين ، ومن الملحنين عمرو مصطفى ووليد سعد وخالد عز وإيهاب عبد الواحد ومدين ومحمد يحيى وإيهاب عبد الواحد ومدين ومحمد النادي ، ومن الموزعين توما وحسن الشافعي وأحمد إبراهيم.


تحميل اغنية شيرين ومين مختار , اغنية شيرين الجديدة 2014 , تحميل البوم شيرين 2014 , اغنية شيرين ومين مختار mp3 , اغنية شيرين مين اختار يوتيوب , البوم شيرين عبد الوهاب 2014 , اغنية ومين اختار شيرين , اغنية شيرين 2014 mp3 , اغنية شيرين مين مختار سمعنا , اغنية شيرين الجديدة سمعنا , اغنية شيرين ومين اختار ماي ايجي , اغاني البوم شيرين 2014 , كلمات اغنية شيرين ومين اختار , كلمات اغنية مين اختار شيرين , شيرين 2014 mp3 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق